مصور فيديو محترف بالرياض

مع بدايه التقدم التكنولوجيا لم يعد التصور وحده كافيا في مجال حفلات الزفاف و خصوصا بعد ظهور كاميرات الفيديو الخاصه ذات الدقة العاليه فى التصور و خاصتا فى تفاصيل حفلات الزواج . فان لقطات الفيديو تجعل العروسين يسترجعون أجمل الذكريات و كأنها تعاش مرة أخرى بكل الحماس و السعاده. كما أن استخدام الفيديو يجعل كلا من العروسين يرون جميع اللحظات التي لم يلاحظوها وقتها و يعيشوها خلال تشغيل الحفل خاصة قبل دخولهم الى القاعة.

طرق استغلال الفيديو :-

كما يمكن لأصدقائكم الذين لم يحضروا الحفل أن يتمكنوا من مشاهدته و كأنه متواجدين فيه و ذلك من خلال مشاهده اللقطات و تبقى  الذكرى المميزة لأولادكم و ايضا لأحفادكم و ليس هناك أجمل من التصوير الخاص لحكاية الزفاف باكملها من الصباح و حتى انتهائه  بكل ما فيها من لحظات  فرح و كل اللحظات المؤثرة ايضا .

اهميه كاميرات الفيديو الخاصة ذات الدقة العالية :-

اولا تصوير الزفاف وكانه  حكاية تروى :
ان العمل على تصوير حكاية الزفاف من اكثر الاعمال و اللقطات التي تترك العديد من الذكريات المؤثرة و هو التصوير الذي يبدأ باللحظة التى يسيقظ فيها العروسين للقيام بالتحضير للعرس من الذهاب الى الكوافير و الانتهاء بارتداء فستان العرس و ايضا توديع الاهل مرورا الى الدخول الى قاعة الفرح و حتى الانتهاء بالحفل. فهي التى تعمل على تولد الذكريات الجميلة التى  سوف يرونها أولادكم و ايضا أحفادكم فى الستقبل.

الاحتفاظ بالذكريات المؤثرة باستخدام الافكار العصريه :-  

  • ربما العمل على القيام بتصوير حكاية الزفاف تعد كلاسيكية نوعا ما و منتشرة بشكل كبير في الاونة الاخيرة وهذا بالطبع يتقنه مصور فيديو محترف بالرياض.
  • فان كنتم ممن يبحثون عن الأفكار المميزة يمكنكم  أن تختاروا الأغنية المفضلة لديكم أو احدى المقاطع  المحببه من فيلم رومانسي تحبونه و تجعلوا منه حكاية عشق لانفسكم
  • و  يمكنكم ايضا بتمثيله و تسلمون الكاميرا للمصور المحترف و بهذا تستطيعون ان تسجلون أجمل قصة عشق و ايضا افضل لقطات الفيديو على الاطلاق.
  • من المعروف منذ القديم ان العروس تحرص على التقاط الصور بوضعيات مختلفة اثناء حفل زفافها , و قد جرت ايضا العادة أن تؤخذ الصور في القاعات الخاصه بالزفاف حصرا ,  أو في الأستوديو الخاص بالتصوير مع استخدام خلفية مميزة  .
  • أما في وقتنا الحالي لقد تغيرت جميع تلك العادات و التقليدية القديمة لأن الجيل اليوم لا يحب تلك القيود و يفضل استخدام  التكنولوجيا الحديثة و صرعات التصوير المتطورة كالتقنيات التى يستخدمها مصور فيديو محترف بالرياض.
مصور فيديو محترف بالرياض

مصور فيديو محترف بالرياض

التقنيات الحديثه التى تستخدم فى فنون التصوير الحاليه :-

  1. أصبح كلا من العروسان يحرصان على التقاط تالعديد من الصور في الأماكن المفتوحه و ذلك في الهواء الطلق وسط الزهور و ايضا الطبيعة الخضراء و هو من الاشياء الجميلة كما انه يمنح كلا من العروسين مجموعة من الصور المميزة و ايضا الغريبة و الرومانسية لوقت زفافهما.
  2. أحيانا تفكر بعض العرائس بتوفير ميزانية الزفاف و ذلك بتكليف احد الأصدقاء أو احدى موظفي الفندق بالقيام بتصوير حفل الزفاف لكننا  ننصحك دائما ألا تغامري و ان تبحثي عن المصور المحترف من خلال التعرف على عدة المصورين و ايضا  الاطلاع على أعمالهم السابقة لتكون لديكى القدرة على اختيار المصور المناسب لحفل زفافك.
  3. يجب ايضا الاهتمام بالتحدث مع المصور و ذلك لتعرضي علبه جميع الأفكار و لا تحاولي فرض رأيك على المصور أثناء عمله و تأكدي تماما من التحدث مع المصور الخاص بك قبل موعد الزفاف بوقت كاف لتنظيم جميع التفاصيل كما يفعل مصور فيديو محترف بالرياض.
  4. لا تنسي عزيزتى أن ابتسامتك هي من أهم الأسرار لنجاح صور الزفاف ولكى تبدوا جميلة و مختلفه و بكل تاكيد ليس هناك شيء أكثر جمالا من ابتسامه  العروس  طوال الوقت.

 

Call Now Buttonاتصل الان