تصوير الحفلات بالخرج 0556676156

يُعد التصوير سمة يتميز بها عصرنا الحالى وليس غريب أن يصور المرء نفسه بين الحين والأخر لتدوين أحداث اليوم والأوقات السعيدة والتى تمر سريعاً على أذهاننا وحقيقة أن هناك لحظات يجب أن توثق منها لحظات نقضيها بالقرب من الأصدقاء والعائلة والرفقاء المقربين تلك اللحظات لا نتمنى مرور الوقت أثناء حدوثها وتصويرها يجعلها مطبوعة فى ذاكرتنا نطلع عليها من وقت لأخر ومن الأمور الأكثر متعة تصوير الأكلات الشهية فهو بمثابة أمر جنونى محبب للكثير كل هذا نستطيع فعله لكن إذا أردنا توثيق حفلة كاملة كالحفلات الخاصة الهامة مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والتخرج وغيرها من المناسبات الأخرى بالطبع نحتاج إلى مصور حفلات بالخرج لديه الإحترافية فى التصوير والأهم أن يمتلك الحس الفنى المبدع ولكى نجد مصور حفلات بالخرج يتمتع بهذه المواصفات يمكن الإستعانه بإحدى الشركات الكبرى لتصوير الحفلات ولا نجد أفضل من شركة اوسكار لتصوير الحفلات فهى شركة لها تاريخ مشرف من الأعمال وسوف نذكر الخدمات التى تقدمها الشركة،كما نتطرق إلى الأسس الذى نختار على أساسها مصور حفلات بالخرج أى القواعد الهامة التى يجب اتباعها عند التصوير.

لماذا نختار شركة اوسكار للتصوير

تُعد شركة اوسكار لتصوير الحفلات من افضل شركات التصوير والمتخصصة فى تصوير جميع أنواع الحفلات بما يتطلبه كل نوع سواء أكانت الحفلات عادية أو إسلامية أو غيرها من الأنواع الأخرى.
من مميزات شركة اوسكار تمتلك استديوهات مُعدة بأفضل معدات التصوير الحديثة وهى معدات ذات ماركات عالمية وتقنيات حديثة فشركة اوسكار تتطلع إلى كل ما هو جديد وتسعى إلى تطبيقة على أرض الواقع.
تمتلك شركة اوسكار فريق عمل على مستوى عالى من الإحترافيه ويتلقى تدريب من الشركة نفسها على فنيات التصوير المتعددة والمثيرات المختلة وطريقة التعامل مع الأجهزة الحديثة والعمل على صيانتها.
ضمن الخدمات الهامة أيضاً الأسعار الهائلة والتى تناسب أغلب الفئات وربما يقلق البعض حين يجد شركة كبرى تتمتع بكل هذه المميزات ويقلق بشأن الأسعار فهى شركة تراعى إحتياجات العملاء بما يناسب ظروفهم مع الحرص على جودة العمل.
تمتلك الشركة فريق خدمة عملاء على مستوى عالى من اللباقة والكفاءة يستطيع الإجابة على جميع أسئلة العميل دون ملل مهما كطانت الاستفسارات بسيطة.
تمتلك الشركة الذوق الرفيع والحس الإبداعى فى التصوير سواء أكان تصوير صور عادية أو تصوير فيديو فإذا أردت افضل مصور حفلات بالخرج سوف تجده فقط فى شركة اوسكار لتصوير الحفلات.

القواعد الواجب إتباعها عند التصوير

المقدمة

وهى أهم عنصر فى التصوير والذى يعتمد على أساسة نجاح الصورة وهى من العناصر التى تطبع عمق على الصور وتؤثر على باقى العناصر فى الصورة أى إذا كانت جيدة ستترك إنطباع وت؟أثير جيد لللعناصر الأخرى وإذا كانت رديئة سوف تخفى معالم الصورة وتصبح سيئة لذا من الضرورى أن يدرك المصور مدى أهمية المقدمة وتأثيرها على الصورة ويمكن للمصور حذف أى مؤثر من الصورة يرى أنه يشكل خلل للمقدمة.

نقطة الجذب

وتمتلك حيز كبير من الصوره ويجب على مصور حفلات بالخرج اختيار نقطة جذب مثيرة تترك إنطباع لدى المشاهد وهى نقطة جذب الانتباه.

البساطة

أى كون العميل بسيط غير متكلف ففى كثير من الأحيان كثرة المثيرات على الصوره تؤدى إلى تعقيدها وظهورها غير لائقه كما أن البساطة من أسباب نجاح الصور.

الثلث أو الأثلاث

وهى ضمن الأساسيات فى القواعد الواجب إتباعها عند التصوير وهى تقسيم الصور إلى عمودية وأفقية وينتج عنها نقاط الجذب وهو القسم الثالث والذى يعد من العناصر الأساسية للصورة وتكمن أهمية الأثلاث فى ضمان جودة الصوره.

استقامة الصورة

أى تكون خالية من الميل وإذا حدث وكانت مائلة يقوم مصور حفلات بالخرج على تعديلها ببرامج الفوتوشوب وجعلها مستقيمة.

التباين

أى معرفة درجات الإضاءة ومدى تأثيرها على عدسة الكاميرا بين الظلام والنور وهذا ما يفعله مصور حفلات بالخرج.

التفكير الأفقى

وأثبتت التجارب أن الصور الأفقية أكثر نجاحاً من الصور العمودية.

التماثل والأنماط

ويحدث فى حالة تكرار مثير أو عنصر داخل الصورة ليضفى عمق أكثر على الصورة وإختار نوع الإيقاع الذى يتناسب مع الصورة فهناك الإيقاع الحر والإيقاع المتناقض والذى تتناقض فيه المسافة والوحدات والإيقاع الرتيب ويكون بالتكرار فى المساحة والشكل وكذلك اللون والإقاع المتزايد والذى تكون فيه الوحدات والمساحة واللون فى تزايد.

للتواصل مع شركة اوسكار لتصوير الحفلات: 0556676156

Call Now Buttonاتصل الان