مصور احترافي بالرياض

انتشر الكثير من المصورين في انحاء المملكه منهم الهاوي ومنهم المحترف، ولكن مهنة التصوير لا تحتاج مطلقا الي الهواه وذلك لأن في الوقت الحالي من يريد ان يحتفظ بذكرياته في مناسبة ما لن يخاطر مطلقا بأن تخرج الصور بجودة اقل او حتي مهزوزه، ولأننا نعلم جيدا أهمية الذكريات الي اصحابها أتينا لكم بمصور احترافي بالرياض، ليساعدكم علي الاحتفاظ بكل ذكرياتكم في صور فوتوغرافيه عالية الجوده، وذلك لسنوات الخبره الطويله التي قضيناها في ممارسة المهنه والبحث عن كل جديد في عالم التصوير حتي نصل الي الاحترافيه كما اننا نعمل ايضا علي تلبية طلبات العميل حتي يخرج من لدينا  راضي كل الرضي عنا، مصور احترافي بالرياض ذكرياتك في ايد امينه.

لماذا عليك اختيار مصور احترافي بالرياض

  • سنوات الخبره الطويله: لقد مررنا في عالم التصوير بسنوات طويله من الخبره حتي نصل الي الاحترافيه التي وصلنا لها في مجال التصوير، تعلمنا فيها ان عالم التصوير ليس سهل مطلقا وانما يحتاج الي الصبر والمصابره علي تحقيق الذات حتي تستطيع ارضاء جميع العملاء.
  • السرعه في انجاز العمل: نلتزم دائما بمواعيد تسليم العمل للعميل، كما اننا نصل دائما في الوقت المتفق عليه وذلك بعد معاينة المكان.
  • الاستعانه بأكثر من مصور لتغطية الحفلات الكبيره: نحن علي أتم الاستعداد لتغطية الحفلات مهما كان حجمها، فنستعين بأكثر من مصور لمساعدتنا علي تغطية الحفلات علي اكمل وجه وملاحقة ادق التفاصيل حتي لا نفوت عليك اي شئ، فلا داعي ابدا للقلق.
  • أسعارنا لا تقبل المنافسه: نعمل دائما علي مراعاة جميع طبقات المجتمع فمن حق كل مواطن ان يتستمتع بحياته وان يحتفظ بذكرياته في صور فوتوغرافيه رائعه، حتي لاينسي الايام السعيده التي مر بها.
  • معدات التصوير: مصور احترافي بالرياض متابع دائما لكل المعدات الحديثه التي تنزل الي الاسواق المحليه والعالميه ايضا، حتي يطور دائما من نفسه ولا يفوت علي نفسه فرصه ان يكون افضل مصور في الرياض بأكملها، فالتميز هو غايتنا الدائمه والتي لن تتبدل مطلقا.
  • احترام خصوصية العميل: نحن علي دراية تامه بحقوق العميل في احترام خصوصياته ورغبة بعض العملاء في عدم نشر صورهم علي شبكة الانترنت فنحترم تلك الرغبه ولا نقوم بنشر اي صور بدون موافقة العميل.

كيف تلتقط صورا بطريقه احترافيه

 يعتقد العديد من الناس بأن تحسين إلتقاط الصور يتم عن طريق شراء أفضل انواع من الكاميرا ، ولكن يعتبر الأسلوب في التصوير أهم من المعدات، وأنه بزيادة الممارسة المستمره وتجنب دميع الأخطاء الشائعة  يمكنك الحصول علي صورة جيدة جدا باتباع الخطوات التالية  :

الخطوات :

  • الجزء الأول عليك فهم التعامل مع الكاميرا الخاصة بك: قراءة دليل مستخدم الكاميرا ومعرفة مكونات أجزاء الكاميرا مثل زر التشغيل والتبديل و كذلك القائمة، تعلم القيام بالعديد من التصرفات مثل إستخدام الفلاش ( التشغيل – الإيقاف الذاتي ) و التكبير والتصغير وكذلك زر الغلق، بعض أنواع الكاميرات يكون مرفق معها بدليل مستخدم للمبتدئين ولكن أيضا تقوم بتقديم المزيد من المعلومات المجانية علي موقع الشركة المنتجة .
  • الجزء الثاني  الشروع في العمل :
  1. ضبط درجة وضوح الكاميرا لإلتقاط صور كثيره عالية الدقة: تعتبر الصور ذات الدقة المنخفضة صعبة التغيير فيما بعد، وأيضاٌ لايمكنك إقتصاصها مطلقا بنفس الحماس الذي تقوم به مع النسخة عالية الجودة،عليك ان تقوم بتحسين نوع الذاكرة،، وإذا كنت لا تريد أو لا تستطيع شراء واحدة جديدة قويه قم بإختيار وضع دقيق جدا في إعداد الجودة وذلك إذا كانت الكاميرا ذات دقة صغير جدا.
  2. إبدأ بضبط إعدادات الكاميرا علي إحدي الأوضاع التلقائية: أكثر الخيارات المفيده في الكاميرات الرقمية slrs هو إعداد البرمجة، عليك ان تتجاهل النصيحة التي تتناقض مع الإعداد اليدوي للكاميرا، لان التطورات التي حدثت في السنوات الخمسين الأخيرة حول التركيز وعملية القياس التلقائي لم تحدث من أجل لا شئ،  وإذا كانت الصور تخرج بجودة وتركيز غير مرضي ومن ثم قم بإستخدام الإعدادت اليدوية .

  • الجزء الثالث  البحث عن فرص مناسبة للتصوير:
  1. خذ الكاميرا الخاصة بك في كل مكان تذهب اليه، فعندما تكون الكاميرا معك دائما , تجعلك تري العالم بصورة جميله، سوف تبحث وتجد فرص كثيره رائعه لإلتقاط الصور الفوتوغرافية، وفي النهاية ستلتقط المزيد من الصور، وكلما زاد عدد الصور التي تلتقطها يوميا كلما أصبحت مصور محترف جدا، بالإضافة إلي ذلك , إذا قمت بإلتقاط صور لأصدقائك أو حتي عائلتك ستكون معك دائما علي الكاميرا، وبهذا ستصبح أقل حرجاٌ ورهبا ايضا عند إلتقاط صور أكثر طبيعة وتلقائية في أي مكان عندما تكون الكاميرا معك .

  2. الخروج للخارج، شجع نفسك دائما للخروج وإلتقاط الصور في ضوء الطبيعة، قم بإلتقاط الكثير من النقط واللقطات للصور بحيث يتتضح تأثير الإضاءة كثيرا في كل مرة في أوقات مختلفة من النهار أو الليل، ان الخروج للشارع وخصوصا عندما يتناول معظم الناس الطعام أو يشاهدوا التليفزيون أو حتي عند النوم . الإضاءة في كثير من الأحيان لا تكون مثيرة دائما وغير مألوفة لبعض الأفراد .

مصور احترافي بالرياض

مصور احترافي بالرياض

  • الجزء الرابع  إستخدم الكاميرا :
  1. الحفاظ علي الغطاء والعدسات  وكذلك الأشرطة نظيفه وغيرها من من العقبات  التي لاتكون واضحة مطلقا ولكنها يمكن أن تفسد الصورة، وهذه هي أقل مشكلة يمكن أن توجد في اي كاميرا رقمية وأيضا في كاميرات slr، ومع ذلك فبعض الأفراد يرتكبوا هذه الأخطاء الكثيره وخصوصاٌ عند الإندفاع لإلتقاط الصورة . 
  2. ضبط إعدادات توازن اللون الأبيض: ببساطة  تعوض العين البشرية  تلقائياٌ الأنواع الكثيره من الإضاءة . فالأبيض يبدو لنا في أي إضاءة أبيض كما هو، وأيضاٌ تقوم الكاميرا الرقمية  معالجة جميع الألوان بطرق معينه ،علي سبيل المثال، تحت الأضواء المتوهجة ( الساطعه ) يتم تغير الألوان، فاللون الأزرق يقوم بمعالجة الإحمرار في الإضاءة، ويعد توازن اللون الأبيض ايضا واحد من أكثر الإعدادات أهمية والتي لا تستخدم بكثره في الكاميرات الحديثة كالذى يفعلة مصور احترافي بالرياض.

  3. تعلم كيفية ضبط الإعدادات: وإذا كنت لا تتواجد دائما تحت الضوء الإصطناعي  ( الظل أو الأمطار لذا يجب عليك ان تستخدام خيار الإعدادات في معظم هذه الحالات، بل يجعل المنظر ذا ألوان دافئة جدا وعند خروج الإضاءة الحمراء الكثيفة يكون من السهل ايضا تصحيحها  فيما بعد من البرمجيات .

  • الجزء الخامس إلتقاط الصورة الجيدة :

  1.   إختيار منظر التصوير بعناية: عليك ان تكون الصورة في ذهنك اولا قبل إلتقاطها بعدسة الكاميرا، خذ القواعد التالية في الإعتبار وخاصة  الأخيرة.
  2.   إستخدام الحامل الثلاثي: عند إلتقاط المشاهد الرئيسيه والمهمة وتثبيته علي الخطوط الثلاثة  وذلك لتقسيم المشهد كله إلي ثلاثة أجزاء ولا تدع أحد الخطوط  تقطع الصورة من النصف.
  3. تخلص من فوضي الخلفيات: عليك ان تنقل موضع التصوير وذلك لتجنب جميع الأشجار والتي تبدو وكأنهم تنمو من وراء الرؤس دائما، عندما يكونوا في الخلفية .
  4.  قم بتغير زاوية إلتقاط الصورة لتجنب زجاج النافذة: فإذا كنت تلتقط صور لأجازة مثلا، خصص بعض الوقت قبل إلتقاط تلك الصور الكثيره وذلك بتجميع عائلتك كلها و محاولة الظهور بخلفية جميله وذلك للحصول علي صورة أكثر وضوحاٌ ويمكن طلب المساعدة من مصور احترافي بالرياض.
Call Now Button
اسأل عن عروضنا
1
السلام عليكم! كيف يمكنني مساعدتك ؟
Powered by