تنسيق حفلات الزواج

موعد زفافك يقترب، تنوين اقامة حفل صاخبه يتحدث عنها الجميع لفترة كبيره حتي بعد انتهاء الزواج، ولكن حتي الان لا تعلمين كيف تقومي بهذا الامر، تدور في رأسك بعض الافكار لتجعلي هذا الحفل الافضل علي الاطلاق، اذا انتي في المكان الصحيح فتنسيق حفلات الزواج ستأخذ مافي رأسك وتحوله مباشرة الي ارض الواقع، فنحن بفضل الله ذو خبرة كبيره في مجال تنسيق الحفلات، ونستطيع تنفيذ اي فكره في رأٍ العميل، كما ان لدينا افكار لاتنتهي في مجال التنسيق، فنحن نحرص دائما علي ان تكون لمساتنا النهائيه ساحره وتضفي علي الامر جمالا اضافيا، لا تحملي عبء التفكير في التنفيذ كل ماعليك هو ان تفكري في التنسيق لنحوله لكي علي ارض الواقع، او ان تتركي الامر كله علينا.

مايجعلك تختار تنسيق حفلات الزواج

  • الخبره: نحن بفضل الله نتلك خبره كبيره جدا في مجال تنسيق الحفلات، فنحن نواكب العصر وعلي اتطلاع دائم بكل ماهو جديد في مجال تنسيق الحفلات فهذا العمل بالنسبه لنا هواية قبل ان يكون مصدر رزق، لذا نواكب كل ماهو جديد في تلك الامور.
  • الدقه في التنفيذ: نعمل دائما علي تنفيذ العمل علي قدر كبير من الدقه والتأني في التنفيذ، حتي يخرج العمل في صورته النهائيه بشكل مبهر جدا للعميل، فنحن نعمل علي ابهاره وليس فقط ان ينال اعجابه، فرضي العميل اهم لدينا من اي شئ.
  • الالتزام بالمواعيد: ولأن مايقلق العميل من التعامل مع اي من شركات تنسيق حفلات الزواج هو عدم الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل، ولأننا نحرص علي رضا العميل نرسل احد المختصين الي المكان المراد تنسيقه لمعاينته ولمعرفة ايضا كم من الوقت سيحتاج منا للانتهاء من تنسيقه، ثم نقوم علي الفور في اعمال التنسيق.
  • اختيار مواد التزين والتنسيق: نعمل علي اختيار متينه جدا في مجال التنسيق،  وذلك لتحمل شغب الاطفال، وتحسبا لحدوث اي شئ طارئ، فنحن نعمل حساب لكل امر قد يطرئ علي الموقف.
  • الاسعار: ولأنه لا يهمنا المال ابدا فأن اسعارنا قليله جدا مقارنة بالسوق، فنحن نعمل علي ان تكون اسعارنا في متناول الجميع فمن حق الجميع التمتع بجو جميل في حفلاته مهما كانت امكانياته، فاسعاد الجميع هو هدفنا السامي فى تنسيق حفلات الزواج.

كيف تنظيم حفل الزواج

  1. حدد دورك مع الزوجين: يخطط بعض منظمي للحفل كله وذلك منذ بدايته حتى نهايته، بينما يأتي آخرون يوم الحفل لتنظيم و ايضا إدارة السهرة فقط، دع الزوجان يحددان المهام الاساسيه التي يرغبان أن يشاركان في تنظيمها، وتولى أنت تنظيم ما تبقى، من المهم جدا أن تقدم إرشاداتك وتوجيهاتك إلى الزوجين وتشاركهما الرأي دون حرج، وإذا كنت تعتقد أن فكرتك غريبة نوعا ما كأن يكون في الحفل لحما مشويا مثلا في موسم الشتاء، ينبغي عليك أن تفصح صراحة لماذا سيكون هذا الأمر تحديا كبيرا، لكن عليك أن تتقبل رأي الزوجين ايضا في آخر الأمر.
  2. حدد مواعيد لتتشاور بشكل منتظم مع الزوجين:  إذا كنت ستخطط لتجهيز الحفل منذ البدايه حتى نهايته مع الزوجين، فمن المهم جدا أن تعرف كل ما يفضله الزوجان في هذا الحفل، فعليك أن تمضي القليل من الوقت مع الزوجين لتتأكد دائما من أن قراراتك وما خططت له من الكثير من الخدمات لحفلة الزفاف سيرضي الزوجين بشكل كبير ، فأنت ستلتقي بالزوجين ثلاث مرات بشكل خاص وذلك عليا الاقل، وابق على اتصال دائم بهما لتكون على اطلاع على ما قد يستجد وايضا قدم لهما الخيارات، تواصل معهما دائما قبل الأسابيع القليلة التي تسبق حفل الزفاف لتتأكد تماما من الجدول والخطط، ثم قابلهم في أول زيارة لهما بشكل رسمي، ثم اصطحبهما إلى مقهى أو إلى اي مكان لتتناول معهما العشاء لتتعرف عنهما أكثر، اعليك ان تعرف كيف تعارفا، وما الذي يطمحان أن يكون في حفل زفافهما وايضا باقي التفاصيل الشخصية، فهذا سيساعدك كثيرا في اتخاذ قرارك.
  3. قدم الاقتراحات: ينبغي أن يكون منظم حفل الزفاف على علم تام بالقاعات الجيدة لإقامة حفل الزفاف وكذلك المأذون والكنائس ومتعهدي توريد الأطعمة واكذلك لمشروبات وباقي الخدمات التي تكون في حفل الزفاف ايضا، إذا سألك الزوجان عن احد متعهدي توريد طعام نباتي تعرفه، فإنه عليك أن تقدم قائمة كبيره بها خمسة اختيارات على الاقل، فهذا جزء كبير من العمل
  4. ينبغي أن يكون هذا الجزء الأكبر من عملك: القيام بالبحث، من المهم جدا أن يبرز اسمك دائما كمخطط لحفل الزفاف عند الاتصال بالموردين الكثر في المطاعم وفي ما يتعلق بجميع اعمال حفل الزفاف، كلما خرجت إلى أماكن مختلفة، التقط الكثير من الصور والمناظر عن الأماكن الآمنة تماما قدر استطاعتك، وبذلك يستطيع الزوجان اتخاذ قرارهما بسهوله، اترك كارتك الشخصي في كل مكان له علاقة بعملك.
  5. دون خططًا أولية وضعها مع بعضها: بمجرد أن تلمع في سماء عقلك فكرة مجنونه تناسب حفل زفاف الزوجين، قدم لهما قائمة اختيارات كبيره ومتنوعة قبل المضي قدما في التنفيذ، يجب أن تقدم للزوجين ايضا قائمة مدرج فيها من ثلاث إلى خمس اختيارات ليختارا منها فيما يتعلق باانواع الطعام والديكور والأماكن وكذلك الموسيقى وغير ذلك من الاختيارات الأخرى، ففي بعض الحالات، سيكون للأزواج آراء كثيره ومختلفه، بينما سيكون غيرهم أكثر سعادة جدا عندما تحمل أنت العبء عنهم وتتخذ القرارات بالنيابه عنهم، تذكر لا يتشابه الجميع في ازواقهم، فعند لقاءك بالزوجين أحضر معك قليل من عروض الباقات الكامله، قد تكون عن متعهدي توريد الطعام وايضا مخططا للألوان وصورا عن نسيق الزهور وبعض عروض عن فرق موسيقية والتي تعتقد انت أنها ستناسب هذان الزوجان، عليك ان تستمر في المضي قدما وجمع اختيارات أكثيره اخري وضعهم في باقات ليتمكن العروسان من الاختيار من بينهم وليكون الأمر سهلا عليهم
  6. ضع جدولاً لوقائع الحفل حسب طلب الزوجان: سيحدد الزوجان مهمتك الاساسيه بشكل جزئي في عملية تنظيمك لحفل زفافهما، إذا كنت ترغب في ترتيب وتنظيم تدريب لحفل متنوع ومختلف أو استقبال بعد تناول العشاء في مكان ما، عليك أن تكون مبدعا جدا وترتب ذلك للزوجين، أو تقرروا مع بعضكم ترتيب جميع الأحداث المضافة إلى حفل الزفاف، جميع أحداث العرس التالية شائعة:
    • حفل ما قبل الزفاف .
    • منوعات الحفل ما قبل وما بعد الزواج.
    • جلسات التصوير .
    • تناول غذاء ما قبل حفلة الزفاف .
    • جولة في مكان الزفاف .
  7. ابق على اتصال بالزوجين: يبدأ الزوجان في الانشغال كثيرا كلما قرب موعد زفافهما، ويغرقان في المكالمات الهاتفية، وربما لا يتصل بك الزوجان ابدا في الأيام القليلة التي تسبق حفل الزفاف، ويختلف ذلك الامر حسب الأزواج،  ويبدو من الجيد أن تبقى على اتصال دائم بالزوجين لتطلعهما على كيفية سير الترتيبات للحفل
تنسيق حفلات الزواج
تنسيق حفلات الزواج

في نهاية الترتيبات للحفل ستصل إلى نقطة لاتسطيع أن تتراجع عنها ابدا أو تغير أي تنظيم للحفل آنذاك،  احرص كثيرا أن يعرف الزوجان أنه فات الأوان كثيرا للتغيير الأساسي في نوع الطعام الذي سيعد للحفل أيا كان الحال او الوضع.

كما تري فإن الاعدادت لحفل الزواج تحتاج الي صبر كبير وخبره كبيره في هذا المجال لذا لن تجد افضل من تنظيم حفلات الزواج ليتولوا هذا المر بالنيابه عنك، فقط تواصل معنا.

Call Now Buttonاتصل الان