تصوير زواجات

يقال ذائما أن الكاميرا من اجمل الهدايا التى يمكن أن تتلقاها اى انثى , و ذلك لأن الأنثى بطبيعة الحال تعشق ادق التفاصيل في الأحداث و دائما ما تحب توثيقها من أجل الذكرى و الزمن , و كثيرا ما نتساءل كيف يمكننا الحصول على مصور محترف يقوم بالتقاط تلك الصور التى نتمنا رؤيتها لتعيد لنا الاوقات الجميله الماضيه  .

مع مؤسستنا نقدم لك في ما يلي بعض الطرق المستخدمه من خلال محترف التصوير  الخاص بمؤسستنا :-

 العمل على جمال التصوير 

  1. و هنا لابد من معرفه انه لا يعتمد على نوع الكاميرا  بقدر من سوف يستخدمها و كيفيه طرق التصوير التى سوف يقوم بها المصور فى التقاط الصور بطريقه احترافيه كطريقة تصوير زواجات.
  2. ان القيام بالتصوير قبل ان يكون مجرد لقطة للأحداث فهو رؤية و نظرة الى المصور حول كيفية التعامل مع التقاط الصورة , و على ما سوف يركز عليه لابراز افضل النتائج .
  3. ان المصور المحترف يستطيع معرفه كيف سيوضح جزءا و متى يتغافل عن بقية الأجزاء الغير مهمة في الصورة , مع مراعاة جميع العوامل الأساسية فى التصوير و التى تنقل الصورة من صورة عادية إلى صورة احترافية.
  4. و يجب معرفه ان هذا لا يكون بالاعتماد على الكاميرا فقط  , ولكن لابد من مصور محترف لديه الخبره الكافيه لالتقاط افضل الصور بالكاميرا الاحترافية.
  5. و يجب عدم التغافل عن إذا كان الشخص يجهل العناصر التي تصنع الصورة الرائعه التى تتمنيها و التى ترغبى ان تكون جميلة فلن تستطيع الكاميرا الاحترافية أن تصنعها من دون وجود الشخص المحترف للقيام بذالك بل على العكسهو الصحيح .
  6. ان الكاميرا الاحترافية دائما ما تعطي النتائج أسوأ من الهاتف المحمول إذا كان الشخص المستخدم جاهلاا باعمال التصوير, و ذلك لأن الجوال و الكاميرات البسيطة مصممة لان يكون التعديل بها تلقائي . 

  استخدام الخلفية الجميلة و الجذابه :-

 ان كل مصور يحتاج دائما  إلى زاوية جميلة ليجعلها مثالية للقيام بالتصوير على سبيل المثال تصوير زواجات , و فى الأغلب يعتقدون أن من يسكن في الخارج او في بعض البلدان التى تمتلك الطبيعة بشكل مستمر و دائم هم من يرجحون بالكفة و ذلك  حيث توفر  الجمال الطبيعى لتصويرهم .

و لأن الطبيعة لديهم تعد عنصر مساعد برأيهم , و هذا صحيح من ناحية القيام بالتصوير فى الجبال  و بجانب الأنهار و ايضا الشوارع , و لكن فى الحقيقة ان التصوير  داخل المنزل من أطعمة و ايضا الأثاث و النباتات و ألاطفال و كل شيء الاخر و الغير طبيعة بمقدور الشخص ان يتحكم فيه كما يرغب من غير المحكمات الطقسية , و دائما المصور المصور المحترف هو من يحدد ما يراه الاخرون فى الصورة و الى اى انطباع او شعور تمنحهم اياه تلك الصورة.

 لابد منذ البدايه العمل على ترتيب عناصر الصورة :-

و يجب معرفه ان هذه النقطة تحتاج إلى القليل من التذوق  و تصور الأشكال في داخل الكاميرا  و لا يكتسب هذه المهارة لا المحترفون فقط مع زيادة الفرص للتصوير و ايضا ممارسته بكل حب , و من المهم ان نحرص على ان لا تكون هناك العديد من الأشياء المزدحمة , و في نفس الوقت لا يكون المكان فارغ تمام , بمعنى أن يكون بين الفراغ و الامتلاء اشياء نسبيه حتى تعطي الصورة الطبيعية و تعمل على دعم الصورة و تناسبها و لا تشتت الناظر للصورة .

تصوير زواجات

تصوير زواجات

الاهتمام بالانسجام داخل الصورة  و هو من اهم النقاط التى تكون قوية في وقت التقاط الصورة بمعنى انه يجب ان تتناسب الصورة الموضوعة مع جميع العناصر البيئية و الطقسية التي تتواجد حولها كصور تصوير زواجات و كلما اخترنا المراعاة في الانسجام لموضوع التصوير مع جميع الاشياء المحيط أو الخلفية التصويرية كلما كان أثرها على  الصورة أقوى و افضل .

Call Now Buttonاتصل الان