افضل مصور زواجات بالرياض

ان جمال الصورة ليس فقط بسبب نوع الكاميرا المستخدمه , ان الكثير من الأسئلة الي دائما ما تخطر على بال العميل هى عن نوع الكاميرا ,  و ما هى العوامل الأساسية التى يجب توافرها للتصوير  التي ينقل الصورة من عادية إلى احترافية , و ليس الكاميرا أبدا و لكن لا ننكر ان روعة الالتقاط بالكاميرا الاحترافية , لكن العديد من الاشخاص يجهل العناصر اللي تصنع الصورة الجميلة ولا تستطيع  الكاميرا الإحترافية أنها تصنعها عنه كما يتقنها المصورين وعلى رأسهم افضل مصور زواجات بالرياض.

  الكاميرا الإحترافية تعطي نتائج أفضل من الجوال :-

  1. إذا كان المستخدم ليس لديه معلومات عن التصوير لأن الجوال و الكاميرات البسيطة اصبحت مصممة على التعديل التلقائى و تعدل كل شيء بنفسها بينما الاعتماد على الكاميرا الاحترافية يحتاج الى الضبط اليدوي ويمكن التدريب على يد افضل مصور زواجات بالرياض.
  2. فلا داعى لان تنفق آلاف على الأدوات حتى نكون محترفين ,لكن اتصلو بنا وسوف نقوم بعمل اللازم لحصولكم على افضل الصور و النتائج المبهره و باسعار اقل بكثير من تكلفه شراء الكاميرات .
  3. لكى تحصل على أفضل اللقطات يجب مراعاة عدة الجوانب , و لكن قبل ذكرها أفضل ان الفت انتباهكم الى نقطة مهمة و هي أن لكل قاعدة شواذ .
  4. فى بعض الأحيان القواعد و الأساسيات الخاصة بالمبتدئين  قد تكون مختلفة عن ما يفعله المحترفين , لأن المحترف قد وصل لمرحلة يمكنه كسر كثير من القوانين و ايضا العمل بكل ابداع بالرغم من ذلك .
  5. أما الشخص المبتدئ فهو يحتاج أن يتبع عدد من الخطوات البسيطة و الثابته لتحسن من أداءه بشكل ممتاز وتضع له قدمه في بداية الطريق .
  6. ففي هذي التدوينة إذا قلت أن هذا صحيح و هذا خطأ فانه لا يعني أبدا أن الفكرة تكون مرفوضة بالكلية في مجال التصوير , بل أن ارتكابها أو عدمه قد يصعب مهمة الخروج بلقطة جميلة لشخص مبتدئ.

ما هى الاساسيات التى تمكنك التقاط الصور و الحصول على افضلها  :-

  • اولا نوع الإضاءة المتواجده فى المكان و هي من أهم النقط في التصوير كله “قد تبدو معقدة و لكنها معادلة سهلة”
  • ان موضوع الإضاءة يحتاج الى تجارب كثيرة حتى يستوعب المصور الفكرة و يعرف ايضا الأماكن و الأوقات المناسبة للقيام بالتصوير في المحيط المتواجد فيه اما الشخص المحترف فانه يعلم جيدا كيفيه التعامل مع تلك المواقف بحرفيه شديده  من خلال تجاربه السابقه .
  • أفضل انواع الإضاءة للتصوير هي إضاءة الشمس الطبيعية و غير المباشرة و ذلك حتى داخل البيت نختار غرفة إضاءتها عالية خلال اليوم .

لذلك يجب تصوير اليوم من بدايته لكى تصبح الذكرى محفورة داخل الصور و مخلده . 

معلومة أخيره مهمه بالنسبة للضوء و الكاميرات اثناء التصوير:

ان قلة الإضاءة تعمل على أن الكاميرا ترفع معدل الأيزو “حساس الضوء” تلقائيا حتى تستطيع ان  تلتقط الصورة بشكل واضح و بالتالي سوف تعمل على اظهار حبوب في الصورة و هو مايسمى عند المصورين “نويز”. 

ان القاعدة الخاصة لإضاءة الكاميرات الاحترافية هى انه  كلما قل الرقم في” الأيزو ” كل ما قلت الإضاءة للصورة و ايضا قلت الحبوب  و عملت على زيادة الجودة.

المطلوب هنا هو خفض رقم الايزو  فى حاله اذا أظلمت الصورة و العمل على رفع الاضاءة عن طريق تقليل سرعة الغالق لتوضيح الصورة. 

افضل مصور زواجات بالرياض

افضل مصور زواجات بالرياض

كيف العمل على تقلل سرعة الغالق  ؟

ان سرعة الغالق ببساطة هي سرعة انفتاح و انغلاق العدسة الخاصه بالكاميرا حتى تلتقط اللقطة المناسبه . و كلما اسرعت كلما قل بها الضوء المتسلل الى داخل الكاميرا ويمكنك البحث عن افضل مصور زواجات بالرياض.

Call Now Buttonاتصل الان