ارخص مصوره بالرياض

اذا كنتي تبحثين عن مصوره سيده لتغطية اي من حفلاتك او اذا اقترب حفل زفافك ولا تعلمين بأي مصور ستستعيني به ولا تريدين ان يكون المصور رجلا، وذلك نظرا لعادات المملكه، اذا كنتي من محبي الصور وتحبين الاحتفاظ بذكرياتك في هيئه صور فوتوغرافيه أتينا لكي بالحل الامثل فأرخص مصوره بالرياض ستحل لكي كل تلك المشاكل فنحن نستعين بمصورين سيدات علي درجة عاليه من الخبره حتي تحصلين علي صور عاليه الجوده، لذا ليس عليكي القلق ابدا

لماذا ارخص مصوره بالرياض

  • نمتلك فريق عمل علي قدر عالي من الخبره الطويله في مجال عالم التصوير
  • نتميز بالسرعه الكبيره في تنفيذ الاعمال وسرعة تسليم العميل صوره الفوتوغرافيه ومقاطع الفيديو ايضا.
  • نحن علي استعداد كامل لتغطية الحفلات النسائيه فنحن نمتلك فريق عمل مثالي.
  • اسعارنا لا تقبل المنافسه ابدا في مجال التصوير، فنحن نحرص علي ان تكون خدماتنا في متناول جميع طبقات المجتمع.
  • الالتزام بالمواعيد: من اهم ميزاتنا هي الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل كما اننا نقوم بمعاينة مكان الحفلات حتي نكون مستعدين لكل شئ.

كيف تحصل علي صور فوتوغرافيه عاليه الدقه

  • إختيار منظر التصوير بعناية: عليك ان تكون الصورة في ذهنك مسبقا قبل إلتقاطها بعدسة الكاميرا.
  • إستخدام الحامل الثلاثي : عند إلتقاط المشاهد الرئيسيه والمهمة  وتثبيته علي جميع الخطوط الثلاثة  وذلك لتقسيم المشهد إلي ثلاثة أجزاء رئيسيه ولا تدع أحد الخطوط  قطع الصورة من النصف.

  • تخلص من فوضي الخلفيات: عليك نقل موضع التصوير وذلك لتجنب الكثير من الأشجار والتي تبدو وكأنهم تنمو دائما من وراء الرؤس خاصة عندما يكونوا في الخلفية، ثم عليك ان  تقوم بتغير زاوية إلتقاط الصورة لتجنب ايضا زجاج النافذة، فإذا كنت تلتقط صور لأجازة عليك ان تخصص بعض الوقت قبل إلتقاط الصور وذلك بتجميع عائلتك و محاولة الظهور بخلفية ملفته وذلك للحصول علي صورة أكثر وضوحاٌ .

يمكن تجاهل النصيحة السابقة ، فالنصائح ليست قوانين ثابته ولا قواعد مطلقة ولكنها تستخدم في أغلب الأوقات  والإلتزام بها بحذافيرها أحياناٌ يؤدي إلي صور مملة جدا،  فعلي سبيل المثال , فإن فوضي وعمق الخلفية يمكن أن يضيف اليها سياق أو تباين في الألوان والتماثل التام في تلك اللقطات المأسوية والمثيرة  وما إلي ذلك، في بعض الأحيان عند كسر وتخطي القواعد يعطي تأثير فني جيد وهذه الطريقة تشكل العديد من الصور المذهلة .

  •  ملئ الصورة بموضوعك : لاتخف ابدا عند الإقتراب من موضوعك من ناحية أخري فإذا كنت تستخدم كاميرا رقمية توفر الكثير جدا من الميجابكسل , يمكنك الحصول علي صورة صافية من خلال الاستعانه بارخص مصوره بالرياض.
  • التصوير من  زاوية جذابة، فبدلا من التقاط الصورة لأي جسم في وضعه الثابت جرب النظر للجسم من الأسفل أو الإلتقاط من أعلي الجسم أو الزحف علي الأرض ( النوم ). عليك ان تلتقط الزاوية التي تظهر أقصي كمية من اللون والحد الأدني من الظل وذلك لجعل الجسم تبدو أكثر طولاٌ يمكن إلتقاط الصورة من زاوية منخفضة جدا، وإذا أردت جعل الموضوع يبدو أصغر يمكنك إلتقاط الصورة واضحه من فوق الموضوع، والزاوية غير الشائعة يمكن أن تجعل الصورة تبدو أكثر اهتماما.
  • التركيز علي الهدف: التركيز الضعيف يعطي صورة مشوشة وغير واضحة مطلقا، إذا كان لديك تمركز تلقائي في الكاميرا عليك ان تقوم بإستخدامه  ويتم ذلك عادة عن طريق ضغط نصف  ضغطه علي زر الغالق . كما انك لاتستخدم التمركز اليدوي لأن التلقائي أفضل بكثير .
  •  تجنب الصور المشوشة: عليك ان تحافظ علي الوقوف ثابتاٌ، يتفاجئ الكثير من الناس عندما يروا كم الصورة مشوشة عند القرب منها  أو عند إلتقاطها من مسافة بعيدة، ولتقليل درجة  التشويش ( عدم الوضوح )  : إذا كنت تقوم باستخدام الكاميرا بحجم كامل مع عدسة التكبير , قم بإمساك جسم الكاميرا ( بوضع إصبع علي زر الغالق ) بيد واحدة فقط  وحجب العدسة بيدك الأخري، كما انه عليك ان تحتفظ بمرفقك قريب من جسمك وقم بالوقوف في هذا الوضوع الثابت، إذا كانت الكاميرا أو العدسات بها ميزة تثبيت الصورة  , قم بإستخدامها .

  • قم بإستخدام الحامل الثلاثي:  إذا كانت يديك تهتز طبيعاُ أو أنك تستخدم عدسات كبيرة وبطيئة ايضا، أو أنك تحاول إلتقاط الصورة في إضاءة منخفضة، أو أنك تحتاج لإلتقاط عدد من القطات المتتالية , من الأفضل لك إستخدام الحامل الثلاثي، كما يمكنك أيضاٌ إستخدام المؤقت الذاتي في الكاميرا وذلك عند الحاجة إليه.
  • مراعاة عدم إستخدام الحامل الثلاثي: وخصوصاٌ إذا لم تكن تمتلك واحد بالفعل، فهو يعيق قدرتك الكبيره علي التحرك، وتغير شكل الصورة عند إلتقاطها، وأيضا وزنه كبير جدا عند حمله , لذا فهو عقبة ليست بصغيره عند الخروج لإلتقاط الصور.
  • للتفاوت بين سرعات الإلتقاط السريعة والبطيئة ايضا يمكنك في هذه الحالة إستخدام الحامل الثلاثي , إذا كانت سرعة الغالق في الكاميرا متساوية أو أسرع أو حتي أبطئ من طول البعد البؤري،  علي سبيل المثال :إذا كانت عدستك 300mm وانت ترغب في أن تكون سرعة الغالق أعلي 1/300th في الثانية، يمكنك في تلك الحاله تجنب إستخدام الحامل الثلاثي وذلك عن طريق سرعة الأيزو العالية  أو ببساطة الإنتقال إلي مكان به إضاءة كبيره لإلتقاط الصورة .
  • اذا كنت في وضع تحتاج فيه الي إستخدام الحامل الثلاثي ولا يوجد معك في الاساس حامل ، حاول القيام بواحدة  أو أكثر من هذه الإجراءات الكثيره للحد من إهتزاز الكاميرا :
  • عليك تشغيل نظام تثبيت الصور ( وهذا النظام يوجد في بعض الكاميرات الرقمية ) أو حتي في العدسات ( بعض العدسات الغالية بها هذا النظام ) وهذا بالطبع متوفر لدى ارخص مصوره بالرياض.

  • عليك تصغير أو إستبدال العدسات بالأوسع أو الإقتراب أكثر  وذلك لتقليل أثر الإهتزاز ووذلك عند مسك الكاميرا من جانبين بعيدا كثيرا عن المركز , من خلال الإمساك  من ناحية زر الغالق و الزاوية المقابلة له ايضا، أو عند نهاية العدسة ( لا تستخدم عدسات حساسة مطلقا وقابلة للطي عند إلتقاط الصور  لأن هذا سوف يعمل علي عرقلة دائرة التركيز وكذلك العرض أمام العدسة وهذا سوف يساعد كثيرا علي تقليل الزاوية والتحرك مسافة بعيدة وكافيه وتمايل حركة اليد .

  • الضغط علي الغالق بشكل مستمر  وبراحة  ولا تتوقف حتي يتم إلتقاط الصورة  واضحه، وذلك بوضع إصبع السبابة فوق الغالق والثلاث أصابع الباقيه تمسك بإحكام مقدمة الكاميرا.

  • الإسترخاء عند الضغط علي زر الغالق: لا تحاول مسك الكاميرا فترة طويلة جدا لأن هذا يساعد كثيرا علي إهتزار يديك ثم تقريب الكاميرا من العين وإلتقاط ايضا صورة سريعة .

received 10209369857202374 300x225 - ارخص مصوره بالرياض

إستخدام الفلاش

تجنب العين الحمراء: تظهر العين الحمراء في عينيك عندما تكون الإضاءة ضعيفه جدا وتظهر ايضا عندما يكون إنسان العين كبير عن إصدار الفلاش  وتعرض الأوعية الدموية له، فإذا قمت بإستخدام الفلاش في إضاءة قليلة جدا يمكنك أن تجعل الشخص لا ينظر مباشرة إلي الكاميرا، يتوافر في بعض أنواع الكاميرات فلاش منفصل تماما يمكن إستخدامه للتخفيف من العين الحمراء،  ومن الأفضل لك ألا تستخدم الفلاش مطلقا عند  إلتقاط صورة فوتوغرافية ولكن حاول البحث عن مكان به إضاءة أفضل .

Call Now Buttonاتصل الان